جيش الاحتلال التركي يقصف مناطق الكريلا 26 مرة جواً وبراً

قصف جيش الاحتلال التركي مناطق الدفاع المشروع 7 مرات بالطائرات الحربية و19 مرة بواسطة المدافع، قذائف الهاون، والدبابات.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، اليوم الأربعاء، بياناً إلى الرأي بشأن هجمات جيش الاحتلال التركي على مناطق قواته الكريلا.

"في منطقة زاب؛

شن جيش العدوان التركي يوم 22 أيار في تمام الساعة 14:20 هجوماً على ساحة المقاومة لقواتنا الكريلا في تل إف إم (FM)، وردت قواتنا على الهجوم من أجل الدفاع عن نفسها.

كما شن جيش الاحتلال التركي في تاريخ ذاته، الساعة 10:00، هجوماً أخر على خنادق المقاومة للكريلا في منطقة سيدا، وفي سياق متصل، ردت مقاتلاتنا في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار (YJA Star) على هجوم العدوان التركي بالتكتيك الهجومي، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة جندي آخر من جيش الاحتلال.

وشن جنود الاحتلال التركي يوم 23 أيار في الساعة 09:30 هجوماً على قواتنا الكريلا في خنادق المقاومة بمنطقة سيدا، وردت قواتنا على الهجوم في سبيل الدفاع عن النفس.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

وقصفت طائرات حربية تابعة لدولة الاحتلال التركي في 21، 22، و23 أيار الجاري، ساحة غونيش بمنطقة خاكورك، وكذلك تل جارجل وتلة آميدية في منطقة متينا، إضافة إلى تلة بهار وتل جودي في منطقة زاب، 7 مرات.

وفي تواريخ نفسها، تعرض تل الشهيد بلنك وتلة هكاري في منطقة متينا، تل جودي، تلة بهار، منطقتي جمجو وسيدا في بمنطقة زاب، 19 لقصف الاحتلال التركي بواسطة المدافع، قذائف الهاون والدبابات.

وفي 23 أيار، حاول جيش العدوان التركي تدمير خنادقنا للمقاومة في ساحة تل إف إم، بواسطة الجرافات".