وفد من حزب الشعوب الديمقراطي ومؤتمر المجتمع الديمقراطي يصل إلى هولير

وصل وفد من حزب الشعوب الديمقراطي ومؤتمر المجتمع الديمقراطي إلى مدينة هولير لإجراء مباحثات مع المسؤولين والأحزاب السياسية في إقليم كردستان.

وصل وفد من حزب الشعوب الديمقراطي(HDP) ومؤتمر المجتمع الديمقراطي(KCD) إلى مدينة هولير لإجراء مباحثات مع المسؤولين والأحزاب السياسية في إقليم كردستان.

ويتألف الوفد من الرئاسة المشتركة العامة لحزب الشعوب الديمقراطي سزاي تملي والرئاسة المشتركة العامة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي بدران اوزتورك، رئيسة البرلمان عن حزب الشعب الديمقراطي فاطمة كورتولان ونائب الرئيس المشترك للحزب الشعوب الديمقراطي نظمي غور.

وكان في استقبال الوفد حاكم أربيل نوزاد هادي ونائب حزب الشعوب الديمقراطي في ايله فلكناس اوجا  HDP الذي كان في جنوب كردستان لعدة أيام، والرئيسان المشتركان لحزب الشعوب الديمقراطي  HDP في إقليم كردستان موزين غونيش وعابد إيكيف.

وسافر الوفد، الذي ضم أيضًا فلكناس أوجا ومتحف غونيش وعابد إيكي، إلى مدينة مصيف في أربيل، حيث يقع مكتب بارزاني، للقاء رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني.

وسيلتقي الوفد برئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني في إطار زيارته للمنطقة. كما سيلتقي بأحزاب سياسية في هولير والسليمانية.