وفد رفيع المستوى من حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) في ضيافة السيد مسعود البارزاني

اجتمع وفد حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) ومؤتمر المجتمع الديمقراطي (KCD)، اليوم السبت، مع السيد مسعود البارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK) في بلدة المصيف التابعة لمحافظة هولير.

 وقام الوفد المؤلف من الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي (HDP) سزاي تمللي والرئيس المشترك لمؤتمر المجتمع الديمقراطي (KCD) بدران أوزتورك  ورئيسة كتلة حزب الشعوب الديمقراطي في البرلمان فاطمة كورتلان ونائب الرئاسة المشتركة لـ (HDP) نظمي غور، باللقاء برئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK) مسعود البارزاني في مقره ببلدة المصيف التابعة لمحافظة هولير.

وبعد ان أنضم وفد آخر كان موجوداً في جنوب كردستان، مؤلف من البرلمانية عن باطمان في حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) فلكناس أوجا وممثلة (HDP) في إقليم جنوب كردستان مزين غونيش، إلى الوفد الزائر، دخلوا جميعهم إلى مكتب السيد مسعود البارزاني، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وضم وفد حكومة إقليم كردستان إلى جانب رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK) مسعود البارزاني، كل من مسؤول الكتب السياسي لـ (PDK) فاضل ميراني ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية لحكومة إقليم كردستان سفين ديزايي ومسؤول لجنة العلاقات في الحزب الديمقراطي الكردستاني (PDK) علي حسن وأعضاء إداريين من الحزب الديمقراطي.

واستقبل السيد مسعود البارزاني، وفد حزب الشعوب الديمقراطي (HDP) في مكتبه، ومن ثم تحدث الرئيس المشترك لـ (HDP) سزاي تمللي باقتضاب، قال فيها " أردنا زيارتكم بشكل خاص، ونسعى إلى تحقيق اكبر استفادة ممكنة من هذه الزيارة التي ستستغرق أربعة ايام، ونحن على ثقة بذلك كما أننا سعداء جداً بتواجدنا هنا، لأننا موجودون في حضرتكم لأمور هامة للغاية، كانت السيدة بروين بولدان الرئيسة المشتركة لحزبنا تود بشدة الحضور معنا، ولكن لم تستطع المجيء لأنها أجرت عملية جراحية مؤخراً، وأوصتنا بأن نبلغكم تحياتها".

ورحب السيد مسعود البارزاني بالوفد وأعرب عن فرحه وامتنانه لحضورهم إلى جنوب كردستان، وتمنى أن تكون نتائج الزيارة إيجابية ومثمرة.

وأغلقت الأبواب أمام وسائل الإعلام بعد الترحيب المتبادل بين الوفد الزائر والمضيف، ليستمر الاجتماع إلى لحظة إعداد هذا الخبر.