مقتل جندي تركي في حفتانين

أفادت قوات الدفاع الشعبي أن قواتها الكريلا نفذت عملية عسكرية بتاريخ 29 آذار/مارس ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة حفتانين وخاكورك، وأسفرت العملية عن مقتل جندي تركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام بشأن عمليات نوعية نفذتها قواتها ضد  قوات الاحتلال التركي في منطقتي حفتانين وخاكورك.

وجاء في نص البيان:

"نفذت مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار في إطار المرحلة الثورية لـ "ملحمة حفتانين" الجارية في منطقة حفتانين الواقعة في مناطق الدفاع المشروع (مديا)، عملية قنص بتاريخ 29 آذار/مارس الجاري في تمام الساعة 11:30 ضد جيش الاحتلال التركي المتمركز على تلة "بارتيزان".

وأسفرت العملية عن مقتل جندي تركي، واستهدفت قواتنا الكريلا في الوقت نفسه خنادق وملاجئ عسكرية تابعة للعدوان التركي فوق التلة، وأدت إلى تدمير كاميرا المراقبة المتحركة.

وفي إطار المرحلة الثورية باسم الشهيد باكر والشهيدة رونيا نفذت قوات الكريلا بتاريخ 29 آذار في تمام الساعة 13:00 عملية عسكرية ضد جيش العدوان التركي المتمركز في تل "الشهيدة آخين" التابع لمنطقة خاكورك الواقعة في مناطق الدفاع المشروع (مديا)، وتمكنت قواتنا من توجيه ضربات قوية لخنادق ومواقع العدو، ولم يتضح عدد القتلى والجرحى من جنود الاحتلال التركي خلال هذه العملية".