مقاتلو الكريلا يدمّرون مدرّعة عسكريّة تركيّة في ناحية "كفر"

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، اليوم السبت (29 آب)، بياناً ذكر فيه أنّ مقاتلي الكريلا دمّروا مدرّعة عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ناحية "كفر" بمنطقة جولميرك.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا يواصلون عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة "الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة"، وفي هذا السياق "استهدف مقاتلونا، في الساعة 10:30 من يوم 25 آب الجاري، مدرّعة عسكريّة لجيش العدو مانت تسير على الطريق الواصل بين منطقتي ’الشهيد كاركر’ و’الشهيد كافور’ بناحية كفر التابعة لمنطقة جولميرك، بصاروخ موجّه، حيث تمّ تدمير المدرّعة بالكامل، دون أن يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو المصابين في صفوف جنود الاحتلال".

وأشار البيان إلى أنّ مقاتلي الكريلا نفّذوا هذه العمليّة "استذكاراً لاستشهاد القيادي عكيد غارزان وإثنين من الضبّاط الجيش العراقي، الذين استشهدوا خلال غارة جوّية لطائرات تركيّة".

غارات جوّية تركيّة

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى غارات جوّية شنّتها طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع (ميديا)، حيث تعرّض محيط قرية "فللها" بناحية "زاب"، بين الساعة 15:00 والساعة 15:40 من يوم أمس الجمعة، لقصف جوّي مكثّف.

وفي الساعة 14:30 من يوم 27 آب الحالي، شهدت أراضي "قبرا زاهر" التابعة لناحية خاكورك قصفاً مماثلاً "دون وقوع أيّة إصابات في صفوف مقاتلي ومقاتلات الكريلا في تلك الغارات".