مظاهرة في قامشلو تنديداً بهجمات الاحتلال التركي

خرج المئات من اهالي شمال وشرق سوريا للتنديد بالهجمات التركية ، وأشاروا إن الاحتلال التركي لا يريد أن يعم الأمن والسلام في المناطق وكردستان، وأكدوا أنه لا خيار سوى الدفاع عن المكتسبات.

وانضمت حشود غفيرة من أبناء قامشلو، الشدادي وعين عيسى في شمال وشرق سوريا إلى التظاهرات التي نُظمت للتنديد بالهجمات التركية.

ورفع المشاركون في التظاهرات الثلاث صورًا للقائد عبد الله أوجلان ولافتات كُتب عليها "الحرية للقائد أوجلان"، و"عاشت مقاومة إمرالي" بالإضافة إلى لافتات تحث على المقاومة "لندحر الاحتلال ولنحمي قيّم ثورتنا"، و" لا للاحتلال التركي لا للتغيير الديمغرافي في عفرين وسري كانيه وتل أبيض"، كفى للحرب، لا لإراقة الدماء ولافتات تُندد بالعنف ضد المرأة والأطفال وتدعم مقاومة شمال وشرق سوريا وحفتانين، ضد الاحتلال التركي.

وشارك في التظاهرة التي نُظمت كافة مكونات المنطقة من الرجال والنساء والشيوخ والأطفال، وأعضاء مؤسسات المجتمع المدني، وطالبت الحشود عبر الشعارات التي أطلقتها خلال التظاهرة التي انطلقت من دوار العلف شرق مدينة قامشلو، بضرورة كسر العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان، ورفع وتيرة النضال ضد الهجمات التركية، كما حيّت مقاومة مقاتلي ومقاتلات قوات الدفاع الشعبي.