كريلا TV تنشر مشاهد مصورة لعمليات قواتها في حفتانين وخاكورك

نشر موقع كريلا TV مشاهد مصورة لعمليات عسكرية نفذتها قواتها ضد جيش الاحتلال التركي في منطقتي حفتانين وخاكورك.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً للرأي العام بشأن عمليات مقاتليها الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

"نفذت قواتنا الكريلا في إطار مرحلة الثورية لمقاومة حفتانين، عملية عسكرية، بتاريخ 15 تشرين الأول/أكتوبر في تمام الساعة 06:30 ضد جيش الاحتلال التركي في ساحة الشهيد شيخ موس الواقعة في منطقة حفتانين.

ووجهت قواتنا، عبر 5 أجنحة، ضربات قوية بخنادق جيش العدو على التلة، بالتزامن مع ضربات القوية ضد هذه الخنادق اقتحمت قواتنا خنادق العدو، وأسفرت الضربات عن تدمير العديد من مواقع العدوان التركي.

ووفقاً للمعلومات المؤكدة فقد قُتل 13 من الجنود الأتراك وأصيب العديد بجروح خلال العملية.

وبعد عملية قواتنا الكريلا نقل جيش الاحتلال التركي القتلى والجرحى بواسطة طائرات هليكوبتر حربية من طراز سكورسكي من المنطقة، وعادت وحدتنا التي نفذت عملية وهي منتصرة إلى قاعدتها العسكرية دون خسائر بشرية.

وفي إطار المرحلة الثورية باسم الشهيد باكر والشهيدة رونيا، نفذت قواتنا بتاريخ 14 كانون الأول حوالي الساعة 15:45 عملية عسكرية ضد جيش العدوان التركي المتمركزة على تلة الشهيد درويش، وأدت عملية قواتنا إلى مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي.

ونقلت طائرات هليكوبتر الحربية من طراز سكورسكي التابعة لجيش الاحتلال التركي قتلاهم وجرحاهم من المنطقة فور انتهاء عملية قواتنا".