قيادة مركز الدفاع الشعبي تبارك العملية النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا في شمزينان وكفر

باركت قيادة مركز الدفاع الشعبي العمليات النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا في 15 آب في كفر و 16 آب في شمزينان.

ووجهت قيادة مركز الدفاع الشعبي رسالة تهنئة لقيادة إيالة آفاشين. جاء في نصها:

"في الذكرى السنوية الـ35 لحملة 15 آب، نفذت قواتكم في 15 آب عملية نوعية ضد العدو في تل شهيد آفات في كفر التابعة لمنطقة جولمرك. كما انها نفذت عملية نوعية اخرى في 16 آب في تلة ليلك الواقعة في منطقة شمزينان والحقوا بالعدو ضربات قوية في خنادقه.

حيث دخل مقاتلو الكريلا خنادق العدو خلال العملية النوعية في تلة الشهيد آفات، وعندما قدمت مروحيات جيش الاحتلال التركي لانتشال جثث جنود الاتراك، شن مقاتلو الكريلا هجوماً على المروحيات. كما استهدف مقاتلو الكريلا خنادق العدو في تلة ليلك واستولوا على اسلحتهم. هذه العمليات تشير لقوة مقاتلي الكريلا وتكتيكهم الناجح. حيث انقض الكريلا على العدو مثل البرق مما اثار دهشة العدو. والعمليات التي نفذها مقاتلو الكريلا في هذه المناطق حيث يسيطر العدو عليها على مدار الـ 24 ساعة، كانت وفقاً لروح مقاومة العصر ولها معاني كبيرة كونها جاءت في الذكرى السنوية الـ 35 لحملة 15 آب.

لهذا نهنئ القياديين والمقاتلين المشاركين في هذه العمليتين ونتمنى لهم دوام النصر والتقدم. كما نوجه تحية مليئة بالمحبة لرفاقنا الذين خططوا بحكمة لهاتين العمليتين والحقوا من خلالها بالعدو ضربة قوية كما نوجه التحية لجميع رفاقنا المناضلين في إيالة آفاشين".