قوات الكريلا توجه ضربات موجعة لجيش الاحتلال التركي

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG)، بياناً إلى الرأي العام حول العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني (HPG)، بياناً إلى الرأي العام حول العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

في إطار حملة الشهيدين باكر ورونيا، قامت قوات من وحدات ستار في السادس من أيلول الجاري وبتمام الساعة الثانية عشر ونصف بتنفيذ عملية نوعية ضد قوات الاحتلال التركي المتمركزين في تلة جارجل ومنطقة زاغروس. خلال هذه العملية تمكنت قواتنا من استهداف العدو من منطقة قريبة جداً. وتمكنت قواتنا من تدمير معقل كامل لجنود الاحتلال وقتل كافة الجنود المتواجدين في الموقع إضافة إلى تدمير كاميرا مراقبة عسكرية كانت موضوعة فوق التل. لم يتم تثبيت عدد قتلى وجرحى قوات الاحتلال التركي.

وكانت قوات الاحتلال التركي قد أرسلت قوات خاصة خفية لتنفيذ عملية عسكرية في مناطق دميركابي، كليداغ وجومكي في منطقة بازيد بولاية آغري الكردستانية. واستهدفت قواتنا في السابع والعشرين من آب الفائت وفي تمام الساعة السادسة صباحاً القوات الخاصة التركية. وتمكنت قواتنا من قتل وإصابة عدد من الجنود الأتراك ولكن لم يتم تثبيت العدد.

وبعد تلقي قوات الاحتلال التركي ضربات موجعة، قام جيش الاحتلال بسحب الوحدات الخاصة من المناطق التي كانوا منتشرين فيها.

وفي الخامس من أيلول الجاري قامت طائرات هليكوبتر تابعة لجيش الاحتلال التركي قصفت منطقة كينيانيش التابعة لمنطقة زاب بمناطق الدفاع المشروع مديا. ولم يسفر القصف التركي عن أي خسائر في صفوف قواتنا.