قوات الكريلا تباغت الوحدات السرية لجيش الاحتلال التركي

نفذت قوات كريلا الدفاع الشعبي وكريلا وحدات المرأة الحرة في جولمرك عملية ضد الوحدات السرية لجيش الاحتلال التركي، وحسب المعلومات فقد قُتِلَ جنديان تركيان وجُرِحَ عدد كبير منهم.

وقد أصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً حول عمليات الكريلا ضد هجمات الاحتلال التركي، جاء فيه:" لقد أعلنا في بياننا في الثاني من أيلول 2020 بأن جيش الاحتلال التركي قد بدأ بعملية تمشيط في 31 آب في منطقة سمبل التابعة لجولمرك، في حين تقوم الوحدات السرية بعمل الكمائن هناك.

وقامت قواتنا ضمن مرحلة الشهيد باكر والشهيدة رونيا في الثاني من آب في منطقة عزيزان التابعة لولاية سيرت الكردستانية بتنفيذ عملية ضد الوحدات السرية لجيش الاحتلال التركي الذين تمركزوا في المنطقة، وبعد تتبعهم لبعض الوقت وفي نفس اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصراً، ووجهوا لهم ضربات من منطقة قريبة، مما أدى الى قتل جنديين تركيين وجرح عدد كبير منهم، وبعدها قامت قوات الاحتلال بانتشال جثث جنوده بطائرات الهيليكوبترمن المنطقة.

وقد انتهت عملية التمشيط التي بدأت في الثاني من أيلول في الساعة الحادية عشرة دون ان تسفر عن نتائج.

وتستمر طائرات جيش الاحتلال التركي بقصف مناطق الدفاع المشروع وهذه هي النتائج:

بتاريخ الرابع من أيلول وفي الساعة الخامسة صباحاً قامت طائرات الاحتلال التركي بقصف محيط نهر لولان في منطقة خاكورك، كما قصفت سهول بربزنا في منطقة كوشين في الساعة الخامسة والسادسة مساءً، وفي الساعة نفسها قصفت الطائرات التركية منطقة ورغليه في آفا شين.

ونتيجة هذا القصف لم تحدث اضرار تذكر بقواتنا.