قوات الدفاع الشعبي تعلن مقتل 4 جنود للاحتلال التركي في خاكورك

أعلنت قوات الدفاع الشعبي مقتل 4 جنود تابعين للاحتلال التركي خلال عملية عسكرية نفذتها وحداتها العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في تل الشهيد درويش الواقع في منطقة خاكورك، إضافة إلى تنفيذ عملية نوعية أخرى في جليه.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام بشأن عمليات عسكرية لقواتها الكريلا التي نفذت ضد جيش الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

"نفذت قواتنا في إطار الحملة الثورية باسم الشهيد باكر والشهيدة رونيا، عملية عسكرية بتاريخ 30 تشرين الثاني/ يناير في تمام الساعة 07:30 ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزة في تل الشهيد  درويش التابع لمنطقة خاكورك الواقعة في مناطق الدفاع المشروع (مديا)، تمكنت قواتنا من توجيه ضربات قوية بمواقع وخنادق العدو، وتم تدميرها بالكامل، وفقاً للمعلومات المؤكدة ادت العملية إلى مقتل 4 جنود الاتراك.

واستهدف جيش الاحتلال التركي محيط المنطقة بواسطة استخدام الأسلحة الثقيلة، وفي سياق متصل نقلت طائرات هليكوبتر من طراز سكورسكي القتلى والجرحى للعدوان التركي من المنطقة.

نفذت قواتنا الكريلا اليوم بتاريخ 31 تشرين الثاني/يناير في تمام الساعة 09:40 عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي في تل كوردين الواقع في ناحية جليه التابعة لمنطقة جولمرك، وألحقت وحداتنا العسكرية ضربات قوية بمواقع وخنادق العدوان التركي، ولم يتوفر المزيد من المعلومات المؤكدة حول عدد القتلى والجرحى لجيش الاحتلال التركي خلال هذه العملية".