غضب الزيتون تنفذ عملية نوعية ضد مجموعات الاحتلال التركي في مدينة الباب

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون بياناً قالت فيه إن قواتهم نفذت عملية استهدفت دورية تابعة للمجموعات الإرهابية بمدينة الباب في شمال سوريا.

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون بياناً قالت فيه إن قواتهم نفذت عملية استهدفت دورية تابعة للمجموعات الإرهابية بمدينة الباب في شمال سوريا.

وقالت الغرفة في بيانها إن قواتهم فجرت لغماً في شارع الصناعة بمدينة الباب اثناء مرور دورية عسكرية للمجموعات الإرهابية المدعومة من الاحتلال، ما أسفر عن مقتل إرهابيين اثنين وإصابة أربعة آخرين بجروح خطرة.

وتعهدت الغرفة في بيانها بمواصلة تصعيد العمليات ضد الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له في مقاطعة عفرين وباقي الأراضي المحتلة حتى إخراجهم بشكل نهائي.

وجاء في نص البيان:

إلى الرأي العام

في أطار الاعمال الانتقامية لقواتنا وايمانا" منا بالانتقام من كل من تلطخت اياديهم بدماء شعبنا العزل وارضنا الطاهرة. كما اننا نقوم بتصعيد عملياتنا في كافة الشمال السوري حتى تحرير ارضنا من المجموعات الإرهابية وجيش الاحتلال التركي.

ومن ضمن ذلك قامت احدى مجموعاتنا المنتشرة في مدينة الباب بتاريخ 20/8/2019 بتفجير لغم في شارع الصناعة في مدينة الباب اثناء مرور دورية عسكرية للمرتزقة. حيث أدت العملية لمقتل اثنان من المرتزقة بالإضافة لجرح أربعة اخرين بجروح خطيرة.

نوكد لشعبنا الصامد الذي خرج من ارضه قسريا" اننا على عهدنا في تصعيد عملياتنا في ارضنا المحتلة من اللصوص والمرتزقة المرتبطين بالاحتلال التركي حتى اخراجهم مذلولين من ارضنا وضمان عودة كريمة لشعبنا المقاوم.

غرفة عمليات غضب الزيتون

20/8/2019