غرفة عمليات غضب الزيتون تنفذ عملية نوعية بعفرين

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون مساء الاثنين بياناً قالت فيه إن قواتها نفذت عملية نوعية استهدفت مجموعة من الإرهابيين التابعين لكتيبة السلطان مراد.

وقالت القوات في بيانها الذي وصلت نسخة منه إلى وكالة فرات للأنباء (ANF)، إن وحدة من قواتهم قامت بزرع عبوة ناسفة في مركز مدينة عفرين شارع الفيلات جانب مقر عصابات ما يسمى الكومندز التابعة لكتيبة السلطان مراد الإرهابية، ما أسفر عن مقتل ثلاثة إرهابيين وجرح خمسة آخرين بجروح خطيرة.

وتعهدت الغرفة في بيانها على مواصلة عملياتها النوعية ضد جيش الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له.

 

وجاء في نص البيان:

إلى الرأي العام

يواصل مقاتلونا تنفيذ العمليات النوعية ضد جنود ومرتزقة الاحتلال التركي في عفرين ومناطق الشمال السوري، وذلك في إطار عمليات الانتقام لشهداء عفرين والجرائم التي يرتكبها مرتزقة الاحتلال بحق أهلنا وأرضنا الطاهرة.

ومن ضمن ذلك قامت احدى مجموعاتنا المنتشرة في مدينة عفرين بتاريخ 12/8/2019 بزرع عبوة ناسفة في مركز مدينة عفرين شارع الفيلات جانب مقر عصابات ما يسمى الكومندز التابعة لمرتزقة السلطان مراد حيث تم قتل ثلاثة مرتزقة بالإضافة لجرح خمسة من المرتزقة بجروح خطيرة.

نؤكد لشعبنا الصامد اننا مازلنا على عهدنا بمواصلة عملياتنا النوعية واستهداف كافة المرتزقة وتجمعاتهم ومن يدعمهم، حيث لا خيار سوى تصعيد العمليات وتحرير عفرين من رجس المرتزقة.

غرفة عمليات غضب الزيتون

13/8/2019