شبيبة كركوك يعلنون انضمامهم لحملة منظومة المجتمع الكردستاني

أعلن مجلس الشبيبة الوطنية في كوكوك انضمامه إلى الحملة التي أطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني والتي حملت شعار ”كفى للعزلة، الفاشية والاحتلال ولقد حان وقت الحرية” لأجل المطالبة بحرية القائد عبد الله أوجلان.

أصدر مجلس الشبيبة الوطنية في كركوك بياناً اعلن خلاله  استجابته لنداء منظومة المجتمع الديمقراطي (KCK) للمشاركة في الحملة التي اطلقتها تحت شعار " كفى للعزلة، الفاشية والاحتلال ولقد حان وقت الحرية".

وذكر البيان  أنه "ورغم العزلة التي تطال إمرالي، إلا أن سياسة الإبادة الجماعية مفروضة على عموم مناطق كردستان".

وأكد أن "القائد  أوجلان بأفكاره وفلسفته يخلق نظاماً جديداً وحياة حرة للإنسانية، وهذا الفكر الحر أخاف قوى المهيمنة الرافضة للتغيير، كما أن الدول السلطوية التي رسخت قوتها على ظهر الشعب تخشى وجود فكر وفلسفة القائد آبو، وعلى هذا الاساس تقوم هذه الدول بتشديد العزلة على القائد أوجلان يوماً تلو الآخر".

وأضاف البيان أن "العزلة مفروضة في الوقت نفسه بشتى الطرق على الشباب، النساء، الأمهات والأطفال وكبار السن، وهي أساس لمركز الحرب والإبادة الجماعية، والاحتلال التركي يأخذ كل قوته وأفكاره من هناك. وبالتالي، فهي تهاجم كل أجزاء كردستان، وتهاجم ثقافتنا، لغتنا وأرضنا، رفع  العزلة هو نهاية الاحتلال التركي".

وتابع: "نحن، الشباب والشابات الوطنيين في جنوب كردستان، نفيد بأن العزلة التي تطال القائد آبو بنفس الوقت تطال الشعب الكردي وكردستان، لذلك نحن لا نقبل وسنكثف نضالنا ضد العزلة، ونعلن مشاركتنا في حملة منظومة المجتمع الكردستاني KCK التي حملت شعار “كفى للعزلة، الفاشية والاحتلال ولقد حان وقت الحرية”، ونحن كشبيبة جنوب كردستان، نعلن انضمامنا بشعار ”اهزم الاحتلال بروح مقاومة حفتانين، أحمي كردستان”  إلى حملة التي تطالب بحرية القائد عبد الله أوجلان".

وأشار إلى إن "شباب وشابات جنوب كردستان سيخرجون إلى ساحات المقاومة في جميع الأقضية والمدن من أجل الانتفاضة ضد  سياسة العزلة والاحتلال والمطالبة بحرية القائد آبو".

ودعا البيان جميع الشباب والشابات إلى المشاركة الفعالة في الفعاليات التي ستنظم لاستجابة لنداء منظومة KCK وأن يلعبوا دورهم الريادي في دحر الاحتلال والدفاع عن كردستان.

وأصدرت منظومة المجتمع الكردستاني  بياناً مطولاً ورد فيه مجمل الاحداث و القضايا الوطنية والتي تواجه خطراً كبيراً مصدره فاشية الدولة التركية، كما وأكدت المنظومة على ضرورة رص الصفوف لمواجهة هذا الخطر، مشيراً الى خط الخيانة ودعوة جميع الاطراف للابتعاد عن هذا الخط، من أجل تحقيق النصر في الحرب المصيرية التي تشهدها المنطقة.

ولاقى البيان الذي كان بمثابة دعوة إلى حملة شاملة على مستوى الأجزاء الكردستانية الأربعة وأوروبا، استحسان الأطراف والتنظيمات السياسية والمدنية فيها.