شبيبة الدروع البشرية :يجب على الكرد عدم القبول بالاحتلال والنزاعات الداخلية

عبرت الشبيبة الوطنية المشاركة في فعالية  الدروع البشرية عن قلقها من الهجمات التي تشنها الدولة التركية المحتلة على جنوب كردستان ،وطالبت جميع القوى الكردستانية بالوحدة للوقوف في وجه الاحتلال.

تستمر فعالية الدروع البشرية التي تقوم بها الشبيبة الوطنية الكردية لليوم الخامس استنكارا للهجمات التركية على أراضي جنوب كردستان.

وقيم أعضاء الشبيبة الوطنية الذين شاركوا في فعالية الدروع البشرية مواقف الشعب الكردي وصمت جنوب كردستان حيال الهجمات لوكالة أنباء الفرات .

بدوره قال هيدي سيبان أحد المشاركين في الحملة "  نريد أن يحتج عموم أهالي كردستان على هذا الظلم ،الحكومة التركية تسعى إلى تشريع جميع الجرائم التي تقوم بها بحق الشعب الكردي ،احتلال خاكورك وبرادوست لن يكون مقبولا أبدا".

بوتان كرميان وهو أيضا مشارك في الفعالية لفت الانظار إلى غاية الدولة التركية في إشعال حرب أهلية داخلية بين أبناء الشعب الكردي وقال " يجب أن يكون الكرد دوما متحالفين متخذين من وطنيتهم اساسا لذلك ،مع هذا التحالف يجب أن ينتبه الشعب الكردي لتهديدات الاحتلال التركي والهجمات التي يشنها ،يجب أن يكونوا أصحاب دور وفعالية لأن هذا هو الوقت المناسب للكرد وكردستان ".