حركة الحرية تزور ممثلين عن حزب الشعوب الديمقراطي في هولير

أكدت حركة الحرية خلال زيارتها لممثلي حزب الشعوب الكردستاني في هولير أنهم يقفون إلى جانب حزب الشعوب الديمقراطي ضد الانتهاكات التي تمارسها الحكومة التركية في تعيين الوكلاء على البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي.

زار وفد من حركة الحرية في جنوب كردستان ممثلين عن حزب الشعوب الديمقراطي في هولير. حيث أصدر الوفد الإداري بياناً أمام الرأي العام بأنهم يقفون إلى جانب حزب الشعوب الديمقراطي ضد الانتهاكات التي تمارسها الحكومة التركية في تعيين الوكلاء على البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي.

وجاء في البيان: "نقف إلى جانب حزب الشعوب الديمقراطي الذي يدافع عن السلام والديمقراطية والحياة الحرة ضد الانقلاب السياسي الذي نفذته حكومة العدالة والتنمية. ونهنئ شعبنا في شمال كردستان، الذين يناضلون ضد الانتهاكات، التي تمارسها حكومة أردوغان في استيلائها على البلديات التابعة لحزب الشعوب الديمقراطي، كما أننا نقف إلى جانبهم في نضالهم هذا. لقد تم إنجاز الكثير حتى الآن من خلال المقاومة ، ومن الآن فصاعداً سيتم الحفاظ عليها بالمقاومة".

وسيحاول الوفد، بالإضافة إلى وفد من نساء حزب الشعوب الديمقراطي الذي زار جنوب كردستان، الوصول إلى مخيم مخمور للاجئين الذي فرض عليه العزلة في الآونة الأخيرة.