الكريلا: لا نريد الحياة بدون القائد APO

كريلا HPG في خاكورك وفي الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية ضد قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان يتحدثون عن المؤامرة ويقولون:" مؤكد ان القائد أوجلان سيعيش حراً في كردستان".

عن الذكرى السنوية للمؤامرة الدولية التي استهدفت قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان مراسل وكالة فرات للأنباء يرصد آراء أعضاء كريلا YJA/STAR و HPG في الجبهات الأمامية في خاكورك.

رابط الفيديو كالتالي:

عضوة الكريلا YJA/STAR أفين وآن تقول: المؤامرة الدولية وفي شخص القائد أوجلان مؤامرة استهدفت كل الشعب الكردي في كردستان, لكن من خلال المقاومة الكبيرة لشعبنا, القائد أوجلان و الكريلا فشلت المؤامرة في تحقيق أهدافها. وآن أضافت: إفشال المؤامرة الدولية لم تعد تكفي الكريلا, اليوم يجب إلغاء جميع شروط العزلة المفروضة على أوجلان ويجب نحقق حرية شعبنا و قائدنا.

وآن أشارت إلى الهجمات التركية على خاكورك وقالت: الكريلا ومن خلال تجربة 40 عام اليوم يفشلون جميع محاولات الجيش التركي لاحتلال المنطقة.

قوى الاحتلال عاجزة أمام الكريلا

وآن أشارت إلى عجز الدولة التركية وعدم مقدرتها التفوق على الكريلا مضيفتاً أن ومع كل محاولة تهزم و تتراجع. وآن في حديثها قالت: كريلا HPG و YJA/STAR وقبل كل شيء متسلحين بفكر و فلسفة القائد أوجلان وعلى أساسها يبذلون اقصى جهدهم على طريق المقاومة.

القائد أوجلان ومنذ 19 عام يقاوم الاحتلال وسياسات الإنكار

عضوة الكريلا YJA/STAR أفنار مريفان بدورها أشارت إلى فشل المؤامرة الدولية في النيل من القائد APO, الـ PKK و إرادة الشعب الكردي.

مريفان قالت: فاشية AKP,MHP فرضت العزلة المشددة على القائد أوجلان, كذلك أعلنت حرباً إبادة كبيرة ضد الشعب الكردي, القائد أوجلان ومنذ 19 عام في ظل عزلة مشدده يقاوم هذه الفاشية, كذلك الشعب الكردي و الـ PKK يستمد قوته من هذه المقاومة, هذه العلاقة قوية جداً ولا تستطع الفاشية التركية إيقاف المقاومة و حتى قطع هذه العلاقة القوية ما بين القائد أوجلان و حزبنا و شعبنا.

مريفان أكدت أن الكريلا وفي عموم كردستان يقاومون فاشية AKP,MHP و يتصدون لمحاولات الاحتلال التركية بطل بطولة و قالت: إذا ما كان هنالك حل للقضية الكردية, فهذا سيكون من خلال حرية القائد APO ".

رابط الفيديو كالتالي:

2018, عام النصر

عضو كريلا HPG هزان آركش وفي هذا السياق أدان المؤامرة الدولية التي تدخل عامها التاسع عشر وقال: القوى المهيمنة- السلطة المستبدة و القوى الإقليمية شاركوا في هذه المؤامرة وكان الهدف هو مشروع جديد في الشرق الأوسط, ولأن القائد أوجلان كان عقبة في وجه تحقيق هذا المشروع نفذوا هذه المؤامرة. لكن القائد APO افشل هذه المؤامرة من خلال المقاومة و النضال الكبير. ونحن كريلا حرية كردستان نؤكد أننا لا نريد الحياة بدون القائد APO وفي سبيل هذا سنفعل اي شيء. سنسعى بكل إمكانياتنا وقوتنا لنجعل من عام 2018 عام حرية القائد أوجلان و حرية كردستان.

لا نريد الحياة بدون القائد APO

بدوه عضو كريلا HPG ساسون روج هلات أكد ان القائد أوجلان ومن خلال فكرة و فلسفته تغلب على المؤامرة و افشل مساعيها و أوضح طريق الحرية و التحرر أمام الشعوب. روج هلات أضاف: نحن الكريلا نتسلح بفكر و فلسفة القائد أوجلان و على هذا الأساس يخوضون المقاومة. روج هلات أضاف الكريلا تضرب بيد من حديد وسترد بشكل قاسي على جميع محاولات الإبادة و الاحتلال في كردستان. كما دعا روج هلات أبناء الشعب الكردي في كل مكان إلى التظاهر و الاحتجاج في جميع الساحات و المطالبة بحرية القائد أوجلان تحت شعار" لا نريد الحياة بدون القائد أوجلان".