الدفاع الشعبي: مقتل 15 جندياً تركياً في بارزان وسيدكان

قُتل 15 جندياً خلال عمليات قوات الكريلا التي نفذت ضد جنود الجيش التركي في كل من منطقة بارزان وسيدكان في جنوب كردستان، وتحطيم طائرة استطلاع (درون) في زاب.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بشأن عمليات مقاتلو الكريلا في بارزان وسيدكان ضد الجيش التركي.

ووردت هذه المعلومات في البيان:

نفذت قواتنا بتاريخ 7 تشرين الثاني في تمام الساعة 12.00 عملية ضد الجيش التركي على تل تبي خودي الواقع في منطقة بارزان في جنوب كردستان، ألحقت قواتنا ضربات من ثلاث جهات لمواقع وملاجئ العدو، مما أسفر عن تدمير 5 مواقع إضافة إلى مقتل 10 جنود.

تدمير 4 مواقع في ليلكان ومقتل جنديين

وبتاريخ نفس اليوم في تمام الساعة 03.00 نفذت قواتنا عملية ضد العدو على تل ليلكان الواقع في منطقة سيدكان بجنوب كردستان، ألحقت قواتنا ضربات قوية بالعدو، مما أسفر عن تدمير 4 مواقع إضافة إلى مقتل جنديين وإصابة 5 أخرون.

وفي تمام الساعة 06.00 قصفت الطائرات الحربية التركية محيط تل ليلكان.

مقتل 3جنود في عملية لوحدات المرأة الحرة – ستار في جلي

ونفذت وحدات المرأة الحرة – ستار عملية بتاريخ 7 تشرين الثاني في تمام الساعة 04.30 على تل شهيد بوتان الواقع في ناحية جلي بجولمرك، وأسفرت العملية عن مقتل 3 جنود.

تحطيم طائرة في زاب

وحطم مقاتلونا بتاريخ 7 تشرين الثاني في تمام الساعة 08.30 طائرة استطلاع تابعة للدولة التركية كانت تحوم فوق سماء ساحة كيلا بيدهي التابعة لمنطقة زاب.

اشتباكات عنيفة في جولمرك

وشن الجيش التركي بتاريخ 28 تشرين الأول حملة في كل من منطقة مارينوس وانيتوس التابعتين لجولمرك، وخلال الحملة اندلعت اشتباكات عنيفة بين قواتنا والعدو، ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من جنود العدو.

وفي هذه الاشتباكات شارك رفاقنا اندوك جودا، اندوك جالدران وجياكر زاغروس بكل شجاعة إلى أن وصلوا لمرحلة الشهادة.

وسيتم الكشف عن سجل الشهداء خلال بيان في وقت لاحق.