الدفاع الشعبي تكشف سجل اثنين من مقاتليها استشهدا في ماردين

كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي سجل مقاتلين استشهدا خلال معارك عنيفة جرت في منطقة أومريا التابعة لناحية نصيبين في ماردين.

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي خلال بيان أنه بتاريخ 24 تموز المنصرم اندلعت اشتباكات عنيفة بينهم وبين قوات العدو أثناء التقائهم بمنطقة أومريا التابعة لناحية نصيبين في ماردين.

وقد ذكر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي أنه خلال المعركة استشهد 3 مقاتلين و لم يتم التعرف على سجل المقاتل الثالث حتى الآن وأنه حتى يتم التعرف على سجله سيتم الإعلان عن هويته للرأي العام خلال بيان.

كما أفاد البيان أنه خلال الاشتباكات قتل العديد من جنود جيش الاحتلال التركي و أصيب آخرين.

وجاء في نص البيان كالتالي:

بتاريخ 4 تموز المنصرم 2018 في تمام الساعة 23.55 أثناء قيام قوات الكريلا بمهامهم العسكرية في منطقة أومريا التقوا بوحدة تابعة لجيش الاحتلال التركي واندلعت الاشتباكات. ودامت الاشتباكات عدة ساعات ما أسفر عن مقتل العديد من جنودهم وإصابة آخرين.

وقاتل 3 من رفاقنا بكل شجاعة إلى أن وصلوا إلى مرتبة الشهادة، وحتى الآن لم يتم التعرف على هوية أحدهم كما تم الكشف عن هوية المقاتلين "كاركر و ديار ".

ونحن كقوات الدفاع الشعبي وإذ نعزي أنفسنا ونعزي ذوي الشهداء والوطنيين، فإننا نعاهد شهدائنا على المضي قدماً على الدرب الذي سلكوه في الدفاع عن أرضهم حتى تحقيق النصر.

سجل الشهداء هو كالتالي:

الاسم الحركي: ديار قنديل

الاسم و النسبة: خليل يغيت

مكان الولادة: شرناخ

اسم الاب والام: امينة – احمد

مكان وتاريخ الاستشهاد: ماردين / 24 تموز 2018

***

الاسم الحركي: كاركر امانوس

الاسم و النسبة: سليم دمار

مكان الولادة: ماردين

اسم الاب والام: رحيمة – سيدو

مكان وتاريخ الاستشهاد: ماردين / 24 تموز 2018