أهالي ناحية تل تمر يشيعون جثمان الشهيد محمود محمد

شيّع المئات من أهالي ناحية تل تمر جثمان الشهيد محمود محمد إلى مزار الشهداء في ناحية تل تمر.

شيّع اليوم المئات من أهالي ناحية تل تمر جثمان عضو قوى الأمن الداخلي محمود محمد الذي استشهد في دير الزور جراء هجوم نفذته خلايا نائمة، إلى مزار الشهداء في ناحية تل تمر.

وتجمع الأهالي أمام مركز مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل تمر لاستلام جثمان الشهيد، ومن هناك توجه المشيعون صوب مزار الشهداء حيث أقيمت المراسم.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت وعرض عسكري، تلاها كلمة باسم الإداري في قوى الأمن الداخلي في ناحية تل تمر سلمان نوحي الذي توجه فيها بالعزاء لذوي الشهيد وعاهد على مواصلة نهج الشهداء.

وأضاف نوحي: "منذ بداية تأسيس قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا، أدى الشهيد محمود مهامه دون تردد. ونحن نعاهد على مواصلة نهجه ونهج جميع الشهداء حتى تحرير وطننا من المحتلين والخلايا النائمة. إننا نستمد العزم من تضحيات شهدائنا. وكما ناضل الشهيد محمود ضد الخلايا النائمة فإننا نعاهد على مواصلة نهجه حتى النهاية".

وعلى صعيد متصل، ألقى عضو مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل تمر عبد الباقي كوتي أيضاً كلمة قال فيها "لولا مقاومة وتضحيات هؤلاء الأبطال لما استطعنا أن نجتمع هنا اليوم. شهداؤنا هم قادتنا المعنويون وهم خالدون في ذاكرتنا".

وباسم عائلة الشهيد تحدث ابن عمه حسن علي وعبّر عن فخره واعتزازه بمقاومة ونضال الشهيد محمود.

وبعد انتهاء الكلمات قرأت وثيقة الشهادة وسلمت لذوي الشهيد ثم وري جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمهات.