HPC: سنقاوم على أساس حرب الشعب الثورية

أدلى أعضاء قوات الحماية المجتمعية في كركي لكي، جل آغا وتل كوجر في إقليم الجزيرة بشمال وشرق سوريا، بياناً مشتركاً، وأكدوا إنهم سيقاومون على اساس حرب الشعب الثورية وتنظيمها للمقاومة بوجه هجمات الاحتلال التركي

أدانت قوات الحماية المجتمعية في ناحيتي كركي لكي وجل آغا و تل كوجر، هجمات الدولة التركية المحتلة على شمال وشرق سوريا، وتجمع العشرات من أعضاء قوات الحماية المجتمعية من كركي لكي وجل آغا وتل كوجر في ساحة آزادي بناحية كركي لكي، لاستنكار اعتداءات وتهديدات الدولة التركية المحتلة على المنطقة.

وقرأ علي حسن عضو قوات الحماية المجتمعية البيان، وقال: "ندين اعتداءات وتهديدات الاحتلال التركي للأراضي السورية. كما ندين جرائم الاحتلال من أبشع أشكال العنف والتعذيب والتغيير الديموغرافي في عفرين وكري سبي وسري كانيه وإدلب والباب وإعزاز.

نحن أهالي منطقة الجزيرة بكل مكوناتها الكردية والعربية والآشورية والأرمينية والآشورية، أسسنا نظاماً ديمقراطياً مبنياً على أساس أخوة الشعوب والتعايش المشترك في مناطق الإدارة الذاتية الديمقراطية، ولن نصمت على انتهاكات الاحتلال التركي"

وأضاف "لن نسمح للاحتلال التركي أن يهاجم أراضينا مرة أخرى ونحن على ثقة من أننا سنتمكن من المقاومة والانتصار في حرب الشعب الثورية"