كتيبة الشهيد نوبار أوزانيان: لن نترك مواقعنا

وقالت كتيبة الشهيد، نوبار أوزانيان، في البيان المكتوب التي أصدرته: "نحن كتيبة الشهيد، نوبار أوزانيان، من قوات الدفاع الأرمينية في روج آفا، لن نترك مواقعنا مع القوات الأخرى من قوات سوريا الديمقراطية، وستبقى هجمات دولة الاحتلال التركي بدون جدوى.

وقالت كتيبة الشهيد نوبار أوزانيان، في البيان: "ان دولة الاحتلال التركي تهاجم روج آفا بكاملها بخطة احتلال جديدة تبدأ بكوباني، وتم تنفيذ الهجمات عبر طائرات حربية وطائرات مسيرة، مما أسفر عن استشهاد مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية ومدنيين، وفقدان جنود من قوات حكومة دمشق لحياتهم.

وجاء في البيان ما يلي: "إن العدو ينشر دعاية عبر التلفاز بأنه يستهدف الإرهابيين"، لكن الجميع يعلم أن الهجمات تشن ضد شعب روج آفا.

ان الثورة في روج آفا هي ثورة المرأة وهي مكان للأمل ضد ظلام داعش، تحاول دولة الاحتلال التركي الخروج من الأزمة الاقتصادية والسياسية بهذه الهجمات، ويقاوم المقاتلون نفس الهجمات في جنوب كردستان منذ عامين.

نحن كتيبة الشهيد نوبار أوزانيان، من قوات الدفاع الأرمينية في روج آفا، لن نترك مواقعنا مع القوات الأخرى من قوات سوريا الديمقراطية، وستبقى هجمات دولة الاحتلال التركي بدون جدوى".