أهالي الحسكة يودّعون الشهيد "هاني نعيمة"

شارك المئات من أهالي مدينة الحسكة وريفها في مراسم تشييع جثمان عضو قوى الأمن الداخلي، هاني نعيمة، الذي استشهد في 8 كانون الثاني الحالي بمخيّم الهول.

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد هاني نعيمة من أمام مقرّ مجلس عوائل الشهداء بمدينة الحسكة وتوجّهوا صوب مزار "الشهيد دجوار" بقرية الداوديّة، لتبدأ مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت تزامن مع عرض عسكريّ قدّمه مقاتلو قوّات سوريا الديمقراطيّة ومقاتلات وحدات حماية المرأة وقوى الأمن الداخلي.

وألقى عضو مجلس عوائل الشهداء، بدري حوالة كلمة، خلال مراسم التشييع، تقدّم فيها بالعزاء لذوي الشهيد هاني، مضيفاً "شهداؤنا ضحّوا بأغلى ما لديهم في سبيل الدفاع عن تراب الوطن، وبفضل هؤلاء الشهداء، توحّد أبناء المنطقة من كافة المكوّنات".

وتحدّث الإداري في قوى الأمن الداخلي بمدينة الحسكة، إدريس آسو خلال المراسم معاهداً شعوب شمال وشرق سوريا وعوائل الشهداء ب"المضيّ قدماً على درب الشهداء حتّى تحقيق الأهداف التي ضحّوا لأجلها بدمائهم".

وقرأت العضو في مجلس عوائل الشهداء بمدينة الحسكة، روجدا أحمد وثيقة الشهيد هاني نعيمة وسلّمتها لذويه، ليوارى جثمانه الثرى بمزار "الشهيد دجوار" وسط زغاريد الأمّهات والهتافات التي تحيّي بطولات الشهداء وتضحياتهم.