ابتسام عبد القادر: مقاومة الشهيد البطل "فرهاد شبلي" ستزيدنا قوة وعزيمة وأصراراً

اكدت الناطقة باسم مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل في مدينة منبج وريفها ابتسام عبد القادر بأن مقاومة الشهيد البطل "فرهاد شبلي" ستزيدهم قوة وعزيمة وأصراراً على إكمال مسيرتهم.

قالت الناطقة باسم مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل في مدينة منبج وريفها ابتسام عبد القادر بأن الشهيد فرهاد شبلي ناضل وقاوم من أجل أخوة الشعوب والتعايش المشترك وإحلال السلام في مناطق شمال وشرق سوريا بشكل خاص وسوريا بشكل عام .

وتابعت"نحن كنساء مدينة منبج وكأهاليها بشكلً عام نستذكر هذا الإنسان الذي عملنا معه ربما لشهور قليلة ولكنها كانت أيام مليئة بالعمل وحب المسؤولية".

وأشارت "أيضاً ترك بصمة كبيرة في قلوبنا وفي تاريخ مدينة منبج أننا نفتخر بكوننا تعرفنا على إنسان مثله عمل بمحبة وصدق كبيرتجاه أهلنا في مدينة منبج فالجميع يستذكره في كل ساعة ودقيقة ولن ننسى التضحية والمقاومة العظيمة التي أبداها خلال السنوات الماضية".

وأكدت ابتسام "أيضاً نحن نعرف السياسة التي تتبعها الدولة التركية وهي سياسة الاغتيالات والانتهاكات بحق الشخصيات السياسية التي تترك أثراً في المجتمع وهي من وجهة نظرها تريد كسر إرادة المجتمع وإرادة الشعوب الحرة وأيضاً كسر إرادة المرأة ولكنها لا تعرف بأن روح مقاومة الشهيد ستزيدنا قوة وعزيمة وأصراراً على إكمال مسيرتنا وشهيدنا البطل فرهاد ديريك خالد في قلوبنا ولن ننساه لانه القدوة والمثال الذي نحتذي به من أجل أن نكمل مسيرتنا النضالية ونعاهده بأننا على طريق شهدائنا مستمرون وعلى عهدهم باقيون حتى يتحقق النصر".