مقتل العشرات من المحتلين الأتراك في قرى سري كانيه

تشن دولة العدوان التركي ومرتزقتها من الدواعش وجيش النصرة هجماتها منذ ليلة الأحد على قرى سري كانيه بواسطة الطائرات المسيرة، الدبابات والمدافع.

تستمر الهجمات العدوانية للدولة التركية منذ ليلة الأحد على كل من قرية مدباخة، ملا حمدوش، الداودية، دردارا، مباركية، مركيس وسكرية التابعيين لناحية زركان بسري كانيه.

كما أن المجموعات الإرهابية التابعة للدولة التركية تستخدم الدبابات والمدافع بالإضافة إلى طائرات مسيرة للدولة التركية على المناطق المأهولة بالسكان.

ورد مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في إطار حق الدفاع المشروع على هجمات العدوان التركي في قرية المباركية، مما أسفر عن مقتل 24 مرتزق وتدمير آليتين مدرعتين للمرتزقة استخدمت في الهجوم.

ووفقاً للمعلومات من المصادر، أنه الاشتباكات اندلعت في قرى آخرى، ووقع الكثير من القتلى والجرحى في قوات الاحتلال  التركي، لكن لم يتم تأكيد عدد القتلى والجرحى.

وحاولت قوات الاحتلال التركي، صباح اليوم، التوغل في قرية مدباخة لكن مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية من جهتهم ردوا بقوة على جيش الاحتلال التركي ومرتزقة، ونتيجة ضربات قوية لمقاتلي قسد انسحب جيش العدوان التركي ومرتزقته.

وفي نفس السياق، تعرضت قريتي سالي وتيل قرتلة للهجوم من قبل المرتزقة وشهدت القريتين معارك قوية بين مقاتلي قسد وجيش الاحتلال التركي ومرتزقته.

وبينما تندلع معارك عنيفة منذ أسبوع في قرية باب الخير. قتل العشرات من مرتزقة الجيش التركي ودمرت دبابة واحدة للعدو خلال  الاشتباكات التي دارت يوم الأحد في القرية.