مقاتلو الكريلا يلحقون ضربات قويّة بجيش الاحتلال التركي في جولميرك

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الفاع الشعبي HPG، اليوم الخميس (28 أيّار)، بياناً كشف فيه عن سلسلة عمليّات نفّذها مقاتلو ومقاتلات الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي في مناطق متفرّقة أسفرت عن تدمير نقاط عسكريّة تابعة للاحتلال.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي الكريلا ومقاتلات وحدات المرأة الحرّة يواصلون عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة "الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة" بمناطق جولميرك ومحيطها، وفي هذا السياق "شنّ مقاتلونا، في الساعة 12:00 من يوم 24 أيّار الجاري، هجوماً على دوريّة تابعة لجيش العدو في الطريق الواصل بين مركز جولميرك وبلدة درافا تالى، إلى جانب هجوم مماثل على نقطة عسكريّة في المنطقة ذاتها".

وأشار البيان إلى أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا تمكّنوا من تدمير معدّات وآليّات عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال "دون أن يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى والمصابين جرّاء هجوم مقاتلينا".

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى غارات جوّية شنّتها طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع (ميديا)، حيث "تعرّضت قرية "روس" التابعة لناحية هفتانين، في الساعة 10:30 من يوم 26 أيّار، لقصف جوّي، كما شهدت ساحة ساجا بمحيط ناحية زاب لقصف مماثل في الساعة 04:30 يوم 27 أيّار. دون وقوع أيّ خسائر في صفوف قوّاتنا جرّاء عمليّات القصف الجوّي".