قوى الأمن الداخلي بدير الزور تؤكّد استمرار التحقيقات حول اغتيال شيوخ من المنطقة

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي بدير الزور، اليوم الثلاثاء (4 آب)، بياناً للرأي العام أكّدت فيه أنّ التحقيقات جارية حول الاغتيالات التي طالت شخصيّات في المنطقة.

وجاء في نصّ البيان:

"بعد الانتصارات التي حققتها قوات سورية الديمقراطية سياسياً وعسكرياً والنتائج الإيجابية لعملية ردع الارهاب الأخيرة، مما آثار استياء العديد من الأطراف على الأرض وعملها الدائم على زعزعت الأمن والأمان وإثارت الفتن في شمال وشرق سوريا عامة وإقليم ديرالزور خاصَّةً.

حيث أنَّ عمليات ردع الإرهاب أتت بنتائج جيدة على صعيد مكافحة الإرهاب فإن قوى الأمن الدَّاخلي قامت بعمليات تمشيط واسعة أدت إلى القاء القبض على العديد من الإرهابيين. كما نفذت هذه الخلايا باستهداف رموز وشيوخ ووجهاء من شعبنا في دير الزور وبطرق عديدة ومنها عمليات الإغتيالات التي حصلت بالفترة الأخيرة.

 إننا في قوى الأمن الدَّاخلي لاقليم ديرالزور نعزي انفسنا ونعزي شعبنا بشهدائنا ونتمنا الشفاء العاجل للجرحى كما اننا نتحمل هذة المسؤوليَّة عن الثغرات الأمنيَّة ونؤكد لشعبنا أننا سنكون على قدر المسؤوليَّة الملقاة على عاتقنا وسوف تبقى قواتنا وقوات سورية الدّيمقراطيّة  يداً بيد مع شعبنا الدرع المنيع والحصن الحصين واليد الضاربة تجاه كل من تسول له نفسه بالمساس بأمن شعبنا ومناطقنا.

علما بأن التحقيقات جارية بخصوص هذة الإغتيالات ولن يهنئ لنا بال إلا بعد القبض على كافة المُخربين والأرهابيين اللذين يريدون الدمار وعدم الاستقرار والعودة للفوضى في مناطق الإدارة الذاتيَّة وتسليمهم للعدالة بأسرع وقت.

الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي-إقليم ديرالزور
4 آب 2020".