قوات سوريا الديمقراطية تكشف عن حصيلة العمليات القتالية خلال الأيام الثلاثة الماضية

​​​​​​​أكدت قوات سوريا الديمقراطية مقتل اثنين من عناصر المجموعات المرتزقة في إطار حق الدفاع المشروع في مناطق متفرقة من شمال وشرق سوريا.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً كشف فيه حصيلة هجمات واعتداءات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على مناطق شمال وشرق سوريا خلال الأيام الثلاثة الفائتة.

وجاء في نص البيان:

يواصل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته مساعيهم ومخططاتهم الرامية إلى احتلال مناطق جديدة في شمال وشرق وسوريا. وبهدف تحقيق هذه المساعي نفذ جيش الاحتلال التركي عمليات استطلاع متواصلة في المناطق الحدودية مستخدماً طائرات استطلاع مسيرة، كما قصف بشكل وحشي العديد من المناطق الآهلة بالسكان.

أبو راسين

قصفت قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته قرى عنك الهوا وتل الورد مستخدمة الأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون والأوبيس، ما أسفر عن خسائر مادية في ممتلكات المدنيين من أهالي المنطقة.

تل تمر

قصفت قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته مواقع المجلس العسكري السرياني في قرى عريشة وفيصلية، وتل شعير والريحانية التابعة لناحية تل تمر مستخدمة مدافع الهاون والأوبيس. فيما ردت قوات المجلس العسكري السرياني على مصادر القصف مستخدمة حقها في الدفاع المشروع، ما أسفر عن مقتل مرتزقين. كما ألحق قصف جيش الاحتلال التركي خسائر مادية بممتلكات أهالي المنطقة.

عين عيسى

يواصل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته هجماتهم ضد مناطق شمال وشرق سوريا. وقصفت قوات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته قرى قيز علي، تبينه، شوامة، سارونج وخفيه، مستخدمة قذائف الهاون والأوبيس والأسلحة الثقيلة، ما أسفر عن إلحاق خسائر مادية كبيرة بممتلكات المدنيين من أهالي المنطقة.
وأسفرت مجمل هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته وعمليات القصف عن إلحاق خسائر مادية كبيرة بممتلكات المدنيين. كما أسفرت الاشتباكات عن استشهاد اثنين من مقاتلينا متأثرين بجراحهم.