قتلى وجرحى بصفوف جيش الاحتلال التركي في عمليّات الكريلا بشرناخ وهكاري

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، اليوم الخميس (13 آب)، بياناً ذكر فيه أنّ عدداً من جنود الاحتلال التركي قتلوا وأصيب 5 آخرون خلال عمليّات لمقاتلي ومقاتلات الكريلا ضدّ جيش الاحتلال في هكاري وشرناخ.

وأوضح البيان أنّ جيش الاحتلال التركي شنّ، في ساعات الصباح من يوم 26 تمّوز الفائت، عمليّة عسكريّة واسعة النطاق في منطقة ستونيا التابعة لناحية هكاري بدعم من ميليشيا الكونترا، مضيفاً أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا "تصدّوا لتقدّم جنود العدو واندلعت اشتباكات عنيفة استشهد على إثرها رفيقا دربنا دليل وشيرفان بعد مقاومة بطوليّة".

وأضاف البيان "في إطار حملة الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة، نفّذ مقاتلو ومقاتلات الكريلا، في الساعة 18:00 يوم 11 آب الجاري، عمليّة عسكريّة ضدّ وحدات عسكريّة تركيّة في تل كوردين بناحية هكاري، وألحقوا خسائر في صفوف جيش العدو دون أن يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو الجرحى خلال العمليّة.

يوم أمس الأربعاء، نفّذ مقاتلونا هجوماً على تجمّعات لجنود الاحتلال التركي في تلّة زيركول بناحية جلى، أسفر عن تدمير تحصينات العدو ومقتل جنديّ تركي.

وتابع البيان "في الساعة 19:00 من يوم 11 آب الجاري، نفّذت قوّاتنا عمليّة ضدّ وحدات عسكريّة تركيّة متمركزة في منطقة إينيكا بمحيط منطقة جودي بشرناخ، أسفرت عن تدمير تحصينات عسكريّة ومقتل 6 جنود من جيش العدو".

ولفت البيان إلى أنّ جيش الاحتلال التركي شنّ، في الساعة 02:00 من يوم 11 آب، عمليّة عسكرية واسعة النطاق في منطقة كاتو خليلا التابعة لمنطقة وان، حيث قصف بالصواريخ وقذائف الهاون محيط المنطقة. وأسفرت عمليّات القصف عن استشهاد رفيقي دربنا دستان وريبر".