تشييع جثمان الشهيد كندال إلى مثواه الأخير في تل أبيض

ودّع المئات من أهالي مقاطعة كري سبي / تل أبيض جثمان الشهيد كندال الاسم الحقيقي إبراهيم علي الذي استشهد إثر تعرضه لحادث سير أثناء قيامه بمهامه العسكرية في المقاطعة.

شيّع اليوم المئات من أهالي مقاطعة كري سبي جثمان الشهيد كندال المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية، حيث انطلق موكب التشييع من دوار العلم صوب مزار الشهيد محمود طعمة في قرية طنهوزة.

وبدأت المراسم في المزار بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاها تقديم عرض عسكري من قبل قوات الدفاع الذاتي، بعدها تم إلقاء عدة كلمات منها كلمة باسم المجلس العسكري لمقاطعة كري سبي ألقاها القيادي أردال كري سبي الذي قدم العزاء لذوي الشهيد وأشاد بدور الشهداء وتضحياتهم في الوصول إلى الحرية وخلق مجتمع تسوده العدالة والأخوة والتعايش المشترك.

وجدد أردال العهد لجميع الشهداء بمواصلة النضال على نهجهم وحماية المناطق المحررة من كافة التهديدات الخارجية والداخلية، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء.

من جانبه، قدم نائب الرئاسة المشتركة لمجلس المقاطعة صبري نبو التعازي لذوي الشهيد متمنياً لهم الصبر والسلوان، وقال :" في ظل التهديدات المستمرة من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته لمناطقنا المحررة يجب على أهلنا في مقاطعة كري سبي التكاتف والسير على خطا الشهداء لمواجهة أي اعتداء على أرضنا، وأن نكون أوفياء لدماء الشهداء وألا نسمح للجهات المعادية بالنيل من مكتسبات شهدائنا".

وفي ختام المراسم قُرأت وثيقة الشهادة من قبل مجلس عوائل الشهداء وسلمت لذوي الشهيد كندال، ليوارى بعدها جثمانه الثرى وسط ترديد الهتافات التي تخلد الشهداء.