تشييع جثمان الشهيد عادل علي إلى مثواه الأخير في كري سبي

شيّع أهالي مقاطعة كري سبي جثمان العضو في ترافيك كري سبي عادل علي الذي استشهد إثر إصابته بمرض عضال، وذلك إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد محمود طعمة في قرية طنهوزة.

وتجمع اليوم المئات من أهالي مقاطعة كري سبي أمام دوار العلم في مدينة كري سبي، وانطلقوا بموكب مهيب من السيارات صوب مزار الشهيد محمود طعمة للمشاركة في مراسم تشييع جثمان العضو في ترافيك كري سبي الشهيد عادل علي، الذي فقد حياته متأثراً بمرض عضال أصيب به.

وحضر المراسم الرئاسة المشتركة لمجلس مقاطعة كري سبي وممثلون عن مؤسساتها المدنية والعسكرية بالإضافة إلى المئات من أهالي مقاطعة كري سبي وريفها, حاملين راية مؤسسة عوائل الشهداء وراية الترافيك, الأسايش, مجلس كري سبي العسكري, قوات الدفاع الذاتي.

وبدأت مراسم التشييع في المزار بالوقوف دقيقة صمت، بالتزامن مع تقديم قوات الأمن الداخلي عرضاً عسكرياً.

وباسم الإدارة العامة في ترافيك إقليم الفرات ألقى الإداري مظلوم والي الذي استهل كلمته بالقول :"نعزي أنفسنا ونعزي ذوي الشهيد عادل علي وننحني إجلالاً أمام قامات شهدائنا الذين رووا هذه الأرض بدمائهم الطاهرة في سبيل أن نعيش بحرية وكرامة، الشهداء هم الذين يرحلون جسداً ولكن أرواحهم وذكراهم تبقى خالدة، ونقول لهم ناموا قريري العين فلن نتخلى عن طريق النضال والكفاح الذي سلكتموه حتى تحقيق كافة الأهداف التي ناضلتهم وضحيتهم بحياتكم في سبيلها".

تلتها قراءة وثيقة الشهادة من قبل مجلس عوائل الشهداء وتسليمها لذوي الشهيد عادل علي، ليوارى في ختام المراسم جثمان الشهيد الثرى في مزار الشهيد محمود طعمة.