تشييع جثمان الشهيد زير سكرية إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد محمود طعمة

شيّع اليوم المئات من أهالي مقاطعة كري سبي/تل أبيض جثمان المقاتل في صفوف وحدات مكافحة الإرهاب زير سكرية إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد محمود طعمة.

شيّع المئات من أهالي وأعضاء مؤسسات مقاطعة كري سبي المدنية والعسكرية اليوم الثلاثاء، جثمان المقاتل في وحدات مكافحة الإرهاب زير سكرية الاسم الحقيقي محمد أحمد الذي استشهد أثناء أدائه لواجبه العسكري في الرقة بتاريخ 18 – 8- 2019.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء تزامناً مع تقديم عرض عسكري من قبل مقاتلي وحدات مكافحة الإرهاب وقوات واجب الدفاع الذاتي.

وألقيت خلال المراسم كلمتان منها كلمة القيادي في قوات العمليات الخاصة في عين عيسى محمود كوباني, والعضوة في مجلس عوائل الشهداء نجاح محمد اللذين بيّنا من خلال كلمتيهما المقاومة التي بذلها أبناء مكونات المنطقة لدحر الإرهاب "ليحل الأمن والأمان بفضل تضحياتهم".

وأشار المتحدثان إلى التهديدات التركية للأراضي السورية ونشر التفرقة ومحاولاتها القضاء على مشروع الأمة الديمقراطية, وأنهم سيقاومون في وجه الاحتلال بشتى الوسائل للحفاظ على مكتسبات الشهداء.

وعقب ذلك تمت قراءة وثيقة الشهادة من قبل العضوة في مجلس عوائل الشهداء سوزان برجس وسلمت لذوي الشهيد. وانتهت المراسم بعد مواراة جثمان الشهيد الثرى في مزار الشهيد محمود طعمة في قرية طنهوزة بكري سبي.