بالحوار نرتقي.. ملتقى حزب سورية المستقبل في دير الزور

بحضور رئيس حزب سورية المستقبل المهندس، إبراهيم القفطان، والأمينة العامة المهندسة "هفرين خلف" وأعضاء فرع دير الزور تم عقد الملتقى الحواري للحزب مع شيوخ ووجهاء مدينة دير الزور وريفها.

وبدأ الملتقى بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، تلاها كلمة للمهندس إبراهيم القفطان شرح من خلالها طموح الحزب إلى تحقيق وبناء سورية التعددية الديمقراطية واللامركزية وموضحاً أهداف ومبادئ ورؤية الحزب لمستقبل سورية.

وأضاف عن الحل السوري للأزمة السورية بأن لن يكون إلا بتكاتف جميع أبناء سورية وبالسعي الحثيث نحو تفعيل الحوار السوري - السوري وعلى طاولة واحدة تملؤها الهمة القوية وروح تقبل الآخر بغض النظر عن أي انتماء عرقي أو ديني.

وألقت الأمينة العامة لحزب سورية المستقبل المهندسة، هفرين خلف، كلمة تحدثت من خلالها عن الواقع السياسي السوري السابق والحالي وعن مفهوم الديمقراطية الحقيقي الواجب تطبيقه في سورية المستقبل الجديدة.

وأضافت بأن الهدف من تأسيس حزب سورية المستقبل هو التأكيد على التعددية الاجتماعية والسياسية بمختلف المكونات والأديان والابتعاد عن السلطوية ,منوهةً إلى أن الحزب يسعى إلى خدمة المجتمع.

اختتم الملتقى بطرح بعض التساؤلات والاستفسارات ونقل لبعض معاناة مدينة دير الزور، وتمت الإجابة على تلك الاستفسارات من قبل رئاسة الحزب.