المجلس العسكري لمدينة الباب والشرطة العسكرية الروسية ينظمان دوريات مراقبة مشتركة

قامت قوات المجلس العسكري لمدينة الباب وبالاشتراك مع الشرطة العسكرية الروسية بتنظيم دوريات مشتركة على الخط الفاصل بينخم وبين المجموعات الإرهابية المنضوية تحت لواء "درع الفرات: التابع لجيش الاحتلال التركي.

بدأت اليوم الثلاثاء الدوريات المشتركة بين الشرطة العسكرية الروسية والمجلس العسكري لمدينة الباب انطلاقا من بلدة العريمة الواقعة شرقي مدينة باب ومرورا بالقرى الواقعة على الشريط الفاصل بين مناطق سيطرتهم ومناطق سيطرة مجموعات درع الفرات الإرهابية.
وضمت الدورية المشتركة ضباطا من الشرطة العسكرية الروسية، ومركبتين مدرعتين للقوة العسكرية بالإضافة إلى القائد العسكري العام للمجلس العسكري في مدينة الباب جمال أبو جمعة. وفي سياق متصل، تقوم الدوريات المشتركة في القرى بمتابعة الشؤون الأمنية ومراقبة نقاط التفتيش المتواجدة في تلك القرى.
وفي هذا الصدد، قال القائد يوسف الباب إن أولى الدوريات المشتركة بين الجانببن بدأت منذ يوم الثلاثاء الماضي حيث شملت مراقبة القسم الشرقي من مدينة الباب في الشريط الفاصل بين مناطق سيطرة قوات المجلس العسكري لمدينة الباب  وإرهابيي مجموعات درع الفرات التابعة للدولة التركية المحتلة.