القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي يستقبل الوفد البريطاني

استقبل القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي و نوروز أحمد القائد العام لوحدات حماية المرأة YPJ و نسرين عبدالله مسؤولة العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة YPJ اليوم الثلاثاء، وفداً بريطانياً يضم 13 شخصية برلمانية ونقابية وإعلامية.

استقبل القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي و نوروز أحمد القائد العام لوحدات حماية المرأة YPJ و نسرين عبدالله مسؤولة العلاقات العامة لوحدات حماية المرأة YPJ اليوم الثلاثاء، وفداً بريطانياً يضم 13 شخصية برلمانية ونقابية وإعلامية في مقر قيادة قوات سوريا الديمقراطية.

وضم الوفد شخصيات من قيادة حزبي العمال و المحافظين وشخصيات برلمانية و نقابية و أعضاء في مجلس اللوردات وهم: سيمون دوبينز المدير الدولي لاتحاد النقابات، نيال فين رئيس قسم أبحاث CEFTUS، بين نورمان مسؤول أبحاث لاتحاد النقابات، كلير بيكر ضابط دولي، ريان فليتشر مسؤول اتصالاتلاتحاد النقابات ، لويد راسل عضو في البرلمان، بامبوس تشارلامبوس عضو في البرلمان، كريسبن بلونت عضو في البرلمان، آدم هولوي عضو في البرلمان و دان صباغ محرر الغارديان.

وأكد الوفد البريطاني على الدور الهام والرئيسي لقوات سوريا الديمقراطية بشكل عام ووحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة بشكل خاص في محاربة والقضاء على أخطر تنظيم إرهابي “داعش” كان يهدد الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وكما أوضح أعضاء الوفد على أنهم فخورون اليوم وهم في زيارة لهذه القوات التي ضحت بكل ما لديها في سبيل الحفاظ على شعوب ومكونات منطقة شمال وشرق سوريا وهم بمثابة الدرع الحامي للإنسانية جمعاء.

وكما ناقش الوفد مع قيادة القوات المستجدات الحالية في منطقة شمال وشرق سوريا بما فيها التهديدات التركية وكيفية التعاون والتنسيق بما يخدم الحفاظ على الأمن والسلم الموجودين في منطقة شمال وشرق سوريا.

وفي ختام الاجتماع، أكد أعضاء الوفد على سرورهم وسعادتهم بزيارة منطقة شمال وشرق سوريا، المنطقة التي دافعت وضحت عن الإنسانية.