أهالي ناحية تل تمر يشيعون جثمان الشهيد دلشير

شيع المئات من أهالي ناحية تل تمر المقاتل أحمد البكير (دلشير) الذي استشهد خلال مشاركته في مقاومة الكرامة ضد قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها في شمال شرق سوريا، إلى مقبرة الشهداء في تل تمر.

ودع المئات من أهالي ناحية تل تمر المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية أحمد البكير الاسم الحركي دلشير الذي استشهد خلال مشاركته في مقاومة الكرامة ضد الاحتلال التركي، إلى مقبرة الشهداء في ناحية تل تمر.

واستلم اهالي الناحية جثمان الشهيد من امام مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل تمر، ومن ثم توجهوا إلى مزار الشهداء في الناحية، حيث نُظمت مراسم التشييع التي بدأت بتقديم عرض عسكري من قبل قوات سوريا الديمقراطية.

وخلال المراسم ألقى الممثل عن حزب الاتحاد الديمقراطي بناحية تل تمر سعيد شيخ موس، كلمة تقدم فيها بالعزاء والصبر والسلوان لذوي الشهيد، وقال:" هذا الأرض الطاهرة رويت بدماء الشهداء، وسندحر الاحتلال التركي ومرتزقته من أرضنا كما دحرنا مرتزقة داعش".

وعلى صعيد متصل، ألقى القيادي في قوات سوريا الديمقراطية هوكر فلك كلمة تعهد فيها بالانتقام للشهداء ومواصلة السير على دربهم وقال: "جيش الاحتلال التركي يرتكب المجازر بحق شعبنا ونحن كمقاتلين وفي إطار الدفاع المشروع نرد على هجماتهم ولن نسمح لهم باحتلال اراضينا".

كما تحدث والد الشهيد أحمد البكير، عبدالله البكير خلال مراسيم توديع ابنه وقال: “إنني فخور بأبني الذي استشهد في سبيل حماية مناطق شمال وشرق سوريا والدفاع عن الشعب، شهداءنا ينورون طريق دربنا".

وبعد الانتهاء من الكلمات قرأت وثيقة الشهيد وتم تسليمه لذويه ومن ثم وري جثمان الشهيد أحمد البكير الثرى وسط ترديد الهتافات التي تحيي مقاومة الكرامة وتمجد الشهداء.