أهالي بلدة "الكرامة" يشيّعون شهيداً من وحدات حماية المجتمع بمراسم مهيبة

شارك المئات من أهالي بلدة "الكرامة" بريف الرقة, اليوم الإثنين (13 أيّار) في مراسم تشييع جثمان "أوّل شهيد" من وحدات حماية المجتمع, أيمن العثمان, الذي فقد حياته خلال تأديته لواجباته العسكريّة.

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد "أيمن" من مؤسّسة عوائل الشهداء في ساحة "سلامة" شمالي بلدة الكرامة, وتوجّهوا نحو مزار "الشهيدة سيفدار" في بلدة "الجديدات", لتبدأ مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلون في وحدات حماية المجتمع وعناصر من قوى الأمن الداخلي, بحضور ممثّلين عن مؤسّسات مدنيّة وعسكريّة تابعة للإدارة الذاتية.

وألقى عدد من الحضور كلمات قدّموا فيها العزاء لذوي الشهيد "أيمن", متمنّين لهم الصبر والسلوان, وركّزت بمجملها على دور الشهداء في التصدّي للإرهاب وفي تحقيق الأمن والاستقرار لشعوب منطقة شمال وشرق سوريا.

وأوضحت المتحدّثون, خلال كلماتهم, أنّ أهالي المنطقة يعيشون حالة من التآخي بفضل دماء الشهداء "التي وحّدت بينهم.. أولئك الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداء لتحرير أهلهم وأرضهم من الإرهاب" معاهدين على مواصلة الدرب الذي سار عليه الشهداء حتّى تحقيق جميع أهدافهم.

وقرأت العضو في مؤسّسة عوائل الشهداء بريف الرقة, ابتسام الأحمد وثيقة الشهيد "أيمن العثمان" وسلّمتها لذويه, ليوارى جثمانه الثرى في مزار "الشهيدة سيفدار" وسط الهتافات التي تحيّي بطولات الشهداء وتمجّد تضحياتهم.