الدولة التركية تخطف المدنيين من عفرين و تعذبهم

تستمر الدولة التركية و مرتزقته باختطاف المدنيين من عفرين و تعذبهم و تقتلهم.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة أقدموا على تعذيب المواطنين المسنين، حسين حجي شيخو الذي يبلغ من العمر 55 عاماً وكولين بلال حمو 85 عاماً من قرية خلالكا التابعة لمنطقة راجو بشكل وحشي ما أدى إلى إصابة المسن كولين بخلل في العقل وبعدها أقدموا على سجنه في غرفة بأحد منازل القرية ولم يسمحوا لأحد بالاقتراب منه.

وأشار إلى أن المواطن كولين حمو هو أخ المواطن بلال حمو الذي تم ذبحه على يد المرتزقة في قرية خلالكا الأسبوع الفائت.  

وأفاد مصدر آخر من قرية شنكيله التابعة لناحية ميدانا بمنطقة راجو بأن مرتزقة فيلق الرحمن اختطفوا شابين من القرية أحدهما يدعى سيفار والآخر من بيت عتش ومصيرهما لايزال مجهولاً.

وفي السياق ذاته، اختطف المرتزقة أخوين من قرية عين الحجر الكبير التابعة لناحية ماباتا قبل ثلاثة أيام وهما كل من آيات أحمد رشيد وماهر أحمد رشيد" ، فيما لم ترد أية معلومات حول مصيرهم إلى الآن.

وبحسب مصدر من داخل مركز مدينة عفرين، أشار بأنه وبعد سلسلة العمليات النوعية التي نفذتها وحدات حماية الشعب والمرأة ضد مقرات المرتزقة وجيش الاحتلال التركي في عفرين ونواحيها، أصدر المرتزقة قراراً بمنع أهالي المدينة من إغلاق أبواب منازلهم ليلاً حتى يتمكن المرتزقة وعناصر جيش الاحتلال التركي من اللجوء إلى منازل المدنيين في فترات الليل في حال نفذت وحدات الحماية أية عمليات ضدهم.