أهالي الرقة يشيّعون جثمان الشهيد علي الابراهيم بمراسم مهيبة

شيّع المئات من أهالي منطقة الكرامة في الرقة اليوم جثمان الشهيد علي الإبراهيم الاسم الحركي شيتين من قوات سوريا الديمقراطية الذي استشهد في منطقة الكرامة إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد سيفدار.

تجمع اليوم المئات من أهالي منطقة الكرامة بمدينة الرقة في ساحة السلامة لاستلام جثمان الشهيد "علي الإبراهيم" الاسم الحركي "شيتين" الذي استشهد في الـ 8 من أيار الجاري، حاملين أعلام قوات سوريا الديمقراطية وصور المناضلين والمناضلات.

حضر المراسم  مقاتلون من قوات سوريا الديمقراطية وأعضاء من قوى الأمن الداخلي، مجلس عوائل الشهداء وأهالي منطقة الكرامة.

ولدى وصول المشيعين إلى مزار الشهيد "سيفدار" بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، بعدها قدم أعضاء قوى الأمن الداخلي عرضاً عسكرياً، بعده ألقيت عدة كلمات باسم كل من مجلس عوائل الشهداء ألقاها أحمد الصايل، قوى الأمن الداخلي ألقاها حسام الخابور وباسم قوات سوريا الديمقراطية ألقاها المقاتل إبراهيم كرامة.

وتضمنت مجمل الكلمات تقديم التعازي لذوي الشهيد، وأكدت بأن الشهداء هم الذين قدموا أغلى ما لديهم في سبيل الوصول للحرية والكرامة وتحرير الشمال السوري من المرتزقة، معاهدين على السير على درب الشهداء".

وبعد الانتهاء من الكلمات  قرئت وثيقة الشهادة من قبل مجلس عوائل الشهداء وسلمت لذوي الشهيد ابراهيم.

ووري جثمان الشهيد علي الابراهيم الثرى في مزار الشهيد "سيفدار" وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تحيي مقاومة قوات سوريا الديمقراطية.