توزيع هدايا رأس السنة على أطفال مخيم نوروز بديرك

وزّعت بلدية مدينة ديرك هدايا على طلّاب مخيم نوروز للنازحين, وذلك بمناسبة قدوم العام الجديد, ووفقاً لمسؤولين, إنّ الهدف من هذه الحملة هو إدخال الفرح والبهجة لقلوب الأطفال المقيمين في المخيم.

زار عددٌ من أعضاء بلدية الشعب في مدينة ديريك بمقاطعة قامشلو, اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني) مخيم "نوروز" للنازحين الواقع في محيط المدينة, حيث تمّ توزيع الهدايا على أطفال المخيم, بمناسبة بدء العام الجديد.

وذكر مسؤولون في بلدية الشعب أنّ المبادرة تمّت تحت شعار "أطفالنا أمل مستقبلنا", حيث وُزّعت 400 هدية على طلّاب وطالبات مدرسة مخيم نوروز, مشيرين إلى أنّ الهدف هو "رفع معنويات الأطفال وتشجيعهم على الدراسة".

وشارك المنسق العام لبلدية الشعب في مدينة ديرك, ماسيدار ماسيرو في زيارة المخيم, حيث أجرى لقاءات مع عوائل مقيمة فيه, للإطلاع على أوضاعهم والمشاكل التي تواجههم, إلى جانب تقديم المساعدات الخدمية والمعنوية لهم.

وعبّر القائمون على المبادرة عن فرحتهم بإدخال البهجة والسعادة لقلوب أطفال مخيم نوروز للنازحين, كما وصف مسؤولو المخيم الخطوة بالإيجابية ورفعت من معنويات القاطنين فيه.

من جانبه, قال ماسيرو أنّ "هدفنا من هذه الحملة هو مباركة العام الجيد للنازحين" منوّهاً إلى أنّهم سيزورون مخيم "روج آفا" بغية القيام بمبادرةٍ مشابهة هناك.