انطلاق أول بطولة لكرة الطائرة في مقاطعة الشهباء

أطلق اليوم الاتحاد الرياضي الديمقراطي وهيئة الشباب والرياضة لإقليم عفرين بطولة كرة الطائرة التنشيطية الاولى في مقاطعة الشهباء وذلك تحت اسم "عفرين تنادينا" وشعار "بجهود الرياضة والرياضيين، سنبقى سبيلاً وقسماً لتحرير عفرين" بمشاركة 12 فريقاً.

وبهدف احياء رياضة كرة الطائرة في مقاطعة الشهباء اطلق الاتحاد الرياضي الديمقراطي بتنسيق مع هيئة الشباب والرياضة لإقليم عفرين دورة تنشيط لبطولة كرة الطائرة.

وتعد هذه البطولة الاولى على مستوى مقاطعة الشهباء حيث شارك في البطولة 12 فريقاً منقسمين على مجموعتين وهم" مشفى افرين ، بلبله، شباب عفرين، الحماية الجوهرية، سوريا المستقبل ، شيراوا، الشهباء، تربيه عفرين، شبيبة تل رفعت، الشبيبة السورية، سورية مستقبل الشهباء، افيستا".

وأنشأ الاتحاد الرياضي الديمقراطي ملعباُ لكرة الطائرة في قرية وحشية التابعة لناحية فافين بمقاطعة الشهباء حسب المواصفات العالمية، لتلعب الفرق المشاركة مباريات البطولة عليها.

وجمعت مباريات اليوم الاول ما بين فريقي مشفى افرين وبلبله انتهت بفوز فريق مشفى افرين بثلاث اشواط مقابل شوط واحد، ومباراة الثاني جمعت بين فريقي شباب عفرين والحماية الجوهرية انتهت بفوز شباب عفرين بثلاث اشواط مقابل لا شيء.

وستستمر البطولة حتى تاريخ  25 تموز الجاري حيث يلعب كل مبارتين بين 4 فرق.

المصدر: وكالة هاوار..