المجتمع الإسلامي: وحدة الصف الكردي ضرورة لمواجهة هجمات الاحتلال 

أدان المجتمع الإسلامي الكردستاني هجمات الاحتلال التركي، أمس الخميس، على شناكل ومخيم الشهيد رستم جودي في مخمور، مؤكداً ضرورة وحدة الصف الكردي ضد هذه الهجمات. 

أصدر المجتمع الإسلامي الكردستاني بياناً كتابياً أدان فيه هجمات الاحتلال التركي على شنكال ومخمور.
وقصف الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي، مساء أمس (الخميس)، مخيم رستم جودي في مخمور وشنكال وأسفر القصف عن استشهاد أربعة مدنيين. 
وأشار البيان إلى أن الدولة التركية ورئيسها رجب طيب أردغان ومنذ سنوات يقتلون أبناء الشعب الكردي، مضيفاً: "قتلة أبناء الشعب الكردي يواصلون، منذ سنوات، عمليات القتل والإبادة بحق أبناء شعبنا المظلوم، ويوجهون قوتهم تجاه أبناء شعبنا في مخيم مخمور الذين نزحوا وهجروا من أراضهم بسبب ظلم الدولة التركية وعلى شعبنا الإيزيدي في شنكال الذي لا يزال يعاني من الإبادة".
وأشار البيان إلى أن كل من تنظيم داعش، جبهة النصرة، أردوغان والدولة التركية شبكة واحدة، موضحاً: "يحاولون إظهار أنفسهم على صفحات التاريخ بالقتل وامتصاص الدماء لترهيب الشعوب وقمعهم. ولكن شعبنا المظلوم ورغم كل المحاولات سينتصر. كما حرروا الإنسانية من ظلم داعش، بلا شك سيحررون الإنسانية من ظلم أردوغان والدولة التركية الذين باتوا يشكلون مشكلة حقيقية للعالم أجمع".
وأشار المجتمع الإسلامي الكردستاني في بيانه إلى أن نظام أردوغان سيحاسب على جميع هجماته الوحشية.
ودعا إلى وحدة الصف الكردي ضد هذه الهجمات بالقول: "أيها الشعب المظلوم وشعوب الكردستاني، حان الوقت لتحرير أرضنا المقدسة من هذا الاحتلال والهجمات الوحشية وحان الوقت لتحقيق وحدة الصف ودعمها بكل السبل للخلاص من كل هذه التهديدات والهجمات".