قوّات الدفاع الشعبي: مقاتلو الكريلا يلحقون ضربات موجعة بجيش الاحتلال التركي في عدّة مناطق

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG, اليوم الأربعاء (12 حزيران) بياناً, كشف فيه عن سلسلة عمليّات عسكريّة نفّذها مقاتلو الكريلا, استهدفوا فيها جيش الاحتلال التركي في عدّة مناطق بشمال كردستان وجنوبها, مشيراً إلى مقتل عدد من الجنود الأتراك.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي الكريلا يواصلون مقاومة العمليّة العسكريّة التي يشنّها جيش الاحتلال التركي في ناحية "خاكورك" بجنوب كردستان, حيث "تعمل الدولة التركيّة عبر وسائل إعلامها على إخفاء حقائق خسائرها في أرض المعارك, وتنشر أخباراً مضلّلة للرأي العام".

وأشار البيان إلى أنّ مقاتلي الكريلا شنّوا أمس الثلاثاء هجوماً على وحدات خاصّة تابعة لجيش الاحتلال التركي في وادي "أرموش", بعد أن رصدوا تحرّكات عناصر تلك الوحدات "حيث أسفر الهجوم عن مقتل 4 من جنود العدووإصابة جنديّ آخر", فيما سارع جيش الاحتلال إلى قصف المنطقة بالصواريخ وقذائف الهاون, كما "تمّ انتشال جثث القتلى ونقل الجنديّ المصاب عبر مروحيّات قتاليّة, فيما عاد مقاتلونا إلى نقاط تمركزهم دون وقوع إصابات في صفوفهم".

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى استهداف مقاتلي الكريلا لحاجز تابع لجيش الاحتلال في محيط سد "فارقين" بمحيط مدينة آمد في شمال كردستان, منوّهاً إلى تلقّي عناصر الحاجز خسائر في العتاد والأرواح "فيما لم يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف جنود الاحتلال".