مقتل 16 إرهابي من جيش الاحتلال التركي في عملية لغضب الزيتون

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون اليوم الخميس بياناً قالت فيه إن قواتهم نفذت عملية نوعية استهدفت المجموعات الإرهابية التابعة لجيش الاحتلال التركي في مقاطعة عفرين المحتلة.

وقالت الغرفة في بيانها إن قواتهم استهدفت حاجزاً للشرطة العسكرية والجبهة الشامية بجانب معسكر للتدريب في المقاطعة، ما أسفر عن مقتل 16 وجرح أكثر من 19 إرهابي.

وأهاب البيان بجميع المدنيين المتواجدين في مناطق المختلة بالابتعاد عن كافة الاشكال العسكرية للمرتزقة والجيش التركي المحتل كونها هدف لمقاتلينا بكافة المناطق المحتلة.

نص البيان:

إلى الرأي العام  
في إطار الأعمال الانتقامية التي ينفذها مقاتلونا ضد مرتزقة الاحتلال التركي في كافة مناطق الشمال السوري المحتل نقول للمرتزقة الذين اعتدوا على أهلنا وأراضينا في عفرين انهم باتوا في مرمى نيران مقاتلينا بشكل يومي في جميع مناطق عفرين وادلب وإعزاز وبقية المناطق، حيث لم يعد بإمكانهم الإفلات من العقاب مهما تواروا عن الأنظار خوفاً وخشية على حياتهم التي باتت مهددة في أي لحظة.
ورداً على الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها المرتزقة وجيش الاحتلال التركي بحق أهالينا وأرضنا الطاهرة، فجر مقاتلونا بتاريخ 11/7/2019 سيارة مفخخة في مدينة عفرين منطقة ترنده بحاجز للشرطة العسكرية والجبهة الشامية بجانب معسكر للتدريب حيث أدت العملية لمقتل 16 وجرح أكثر من 19 مرتزق.
كما اننا نعود ونكرر للمدنيين المتواجدين في مناطق المختلة بالابتعاد عن كافة الاشكال العسكرية للمرتزقة والجيش التركي المحتل كونها هدف لمقاتلينا بكافة المناطق المحتلة.
نؤكد في غرفة عمليات غضب الزيتون، أن عملياتنا في تصاعد مستمر وهي ستستهدف كل من تلطخت يداه في دماء أبناء شعبنا الأبرياء وتلويث أرضنا الطاهرة في عفرين، حيث عاهدنا شعبنا منذ بداية انطلاق عملياتنا أننا لن نتردد لحظة في الانتقام من الاحتلال ومرتزقته بكافة السبل والطرق الممكنة.
غرفة عمليات غضب الزيتون
11/7/2019